حديقة ملاهي صنواي لاجون المائية:

ألديك رغبة في بعض المرح في عطلتك ؟إليك الحل؛ توجه إلى حديقة ملاهي صنواي لاجون الحائزة على عدة جوائز والتي تبعد عن كوالالمبور بحوالي 15 دقيقة، لتجد فيها خمس متنزهات مختلفة في مكان واحد إذ تجمع بين أكثر من 80 لعبة ومكان جذب ييمكنك الإختيار بينها.

فاختر بين حديقة الألعاب المائية أو حديقة الملاهي أو حديقة الحياة البرية أو حديقة الألعاب المثيرة أو مدينة الرعب أو استمتع بالتجول بين أرجاء هذه الحديقة الرائعة طوال اليوم. كما يمكنك الاستمتاع في هذه الحديقة بمشاهدة أكبر شاطئ رملي صناعي وأطول جسر معلق للمشاه في العالم وركوب أعلى منطاد هوائي في آسيا وأول حديقة حيوان تفاعلية في ماليزيا وواحد من أطول مسارات الثعلب الطائر في آسيا.

ويهيِّج هذا الشاطئ الرملي الممتد على مساحة 13000 مترًا مربعًا أمواجًا يصل ارتفاعها إلى 8 أقدام. فالآباء يستمتعون بأشعة الشمس المشرقة في حين يلعب الأطفال برمال الشاطئ، أمّا الباحثون عن المزيد من الإثارة فسيأخذون ألواحًا ويركبون هذه الأمواج.

ومن بين الأنشطة الأخرى البارزة ألعاب حرب كرة الطلاء وقيادة الدراجات في الجبال وتسلق الحوائط والقفز من الارتفاعات الشاهقة وسباقات السيارات والمركبات الصالحة لجميع الطرق التضاريس ومسرح بونتياناك للرعب فضلاً عن لعبة المدمر بالليزر والمزيد من الأنشطة التي لم نذكر منها إلا القليل.

ولقد حازت صنواي لاجون على لقب أفضل معلم سياحي بآسيا من المنظمة العالمية لمدن الترفيه والجذب السياحي لأربعة أعوام متتالية (2007-2010م). وتُغلق المدينة أبوابها يوم الثلاثاء من كل أسبوع باستثناء العطلات الرسمية وعطلات المدارس.

لا تخلوا برامج الفرسان السياحية والترفيهية للسائح العربي ان تأخذك الى هناك نظرا لانها من أهم معالم ماليزيا

كما توفر الشركة سيارات خاصة للذهاب الى هناك

إحجز الآن ( وات ساب):

0060173290299

00601136503107

 

 

مزيد من الصور والمرح ادناة: